مورينيو يُسدي نصيحة إلى مارسيال

وجَّه جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، نصيحة لمهاجم الفريق الفرنسي أنتوني مارسيال، الموضوع على رادار إشبيلية، بأن يستمع إليه « وليس إلى وكيله ».

وشدَّد مورينيو، على أن مستقبل مارسيال، صاحب أحد هدفي الفريق خلال انتصار اليوم السبت، الصعب على ميدلسبره، داخل ملعب « أولد ترافورد » خلال الأعوام المقبلة.

وقال المدرب البرتغالي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: « على أنتوني أن يستمع إليَّ وليس إلى وكيله. عليه أن يستمع لنصائحي، في كل مران، وفي كل النصائح التي أعطيها لجميع اللاعبين ».

كان وكيل المهاجم الفرنسي الدولي، فيليب لامبولي، أكد بداية الأسبوع الجاري أن إشبيلية، يرغب في الظفر بخدماته خلال الانتقالات الشتوية، الشهر المقبل، وأن الناديين يمكنهما التوصل لاتفاق يقضي بإعارة اللاعب.

وشارك مارسيال « 21 عامًا » في مباراة كاملة للمرة الأولى هذا الموسم مع « الشياطين الحمر » وسجل هدف التعادل، الذي مهد الطريق أمام تحقيق انتصار بشق الأنفس على حساب ميدلسبره (2ـ1).

وأضاف: « الأمور تتكرر يوميًا مع مارسيال. أقرأ في الصحف (مارسيال سيرحل لإشبيلية).. (مارسيال سيرحل معارًا).. (مارسيال ليس سعيدًا). عليه أن يستمع إليَّ. إنه لاعب يمتلك إمكانيات تجعله ضمن زمرة (الكبار) ».

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

Les commentaires ne sont pas autorisés.