قائمة صادمة لـ 9 صفقات فاشلة لمانشستر يونايتد

ضمت قائمة أسوأ 9 صفقات بتاريخ نادي مانشستر يونايتد، أسماءً صادمة، في الوقت الذي حقق فيه النادي الانجليزي أرقاما قياسية على مدار السنوات التي تعاقد فيها مع لاعبين مخضرمين في أوروبا.

إليكم القائمة بالأسماء التسعة الذين كشفت عنهم صحيفة “ذا الصن” البريطانية، اليوم الثلاثاء:

1- خوان سباستيان فيرون 2001-2003

 

اللاعب الأرجنتيني اعتبر اسمًا لامعًا في أول انضمام له مع مانشستر خلال شهر سبتمبر، لكنه غاب في أكبر المباريات بالدوري الانجليزي وفشل بالتأقلم فيه.

2- ايريك دجيمبا دجيمبا 2003-2005

حينما وصل دجيمبا إلى اليونايتد، اعتبرته الصحافة الانجليزية “روي كين” الجديد، لكن سرعان ما تباين أنها أفشل صفقة للشياطين الحمر، وحاليًا اللاعب يلعب لنادي في الدرجة السادسة من الدوري السويسري.

3- ماسيمو تايبي 1999

فاز الحارس بالدوري الإيطالي مع اي سي ميلان في ذلك العام، وانتقل لليونايتد ويكون رجل المباراة في الفوز على ليفربول على ملعب الآنفيلد، لكن تايبي ظهر سيئًا عندما تلقى الشياطين الحمر هزيمة بخماسية أمام تشيلسي في الستامفورد بريدج.

4- ليام ميلر 2004-2006

حتى الآن لا يعرف المسؤولون في أروقة مانشستر يونايتد سبب توقيعهم مع الايرلندي، وبقاءه لموسمين مع النادي الانجليزي، في حين أنه لم يقدم أي اضافة في خط وسط الشياطين الحمر.

5- ديفيد بيليون 2003-2006

 

لم يقدم الفرنسي أي إضافة تذكر مع اليونايتد، واحتل المرتبة الخامسة في أسوأ صفقات النادي الانجليزي.

6- كليبرسون 2003-2005

وصل اللاعب البرازيلي إلى اليونايتد على اعتبار أنه فاز بكأس العالم مع منتخب بلاده رفقة لاعبين مثل رونالدو وريفالدو ورونالدينهو، لكنه لم يقدم شيئًا مع النادي في ذلك الوقت.

7- بيبي 2010-2014

اللاعب الذي انضم لمانشستر في ذلك العام بصفقة وصلت ل7 ملايين باوند، اعتبر من أسوأ الصفقات لمدرب اليونايتد في ذلك الوقت أليكس فيرجسون.

8- مروان فيلايني 2013 إلى الآن

 

ما تزال جماهير مانشستر يونايتد غاضبة على المدرب الاسكتلندي مويس وتوقيعه مع اللاعب البلجيكي، الذي لم يقدم إضافة للنادي حتى الآن ويقدم مستويات سيئة مع الفريق.

9- أنخيل دي ماريا 2014-2015

وصل اللاعب الأرجنتيني إلى اليونايتد في أغلى صفقة في انجلترا والتي وصلت إلى 59 مليون باوند، لكن سرعان ما تبين أن أجواء البريميرليغ لا تناسب دي ماريا ليبحث مباشرة عن مخرج ويهرب إلى فرنسا.

هاي كورة

Les commentaires ne sont pas autorisés.