موكب الملكي يطوف شوارع مدريد احتفالا بلقب الأبطال

طاف موكب الفرح الملكي، شوارع العاصمة الاسبانية مدريد، احتفالا بلقب دوري أبطال أوروبا الذي يحمل الرقم 11 في تاريخ نادي ريال مدريد.

وصعد نجوم الفريق الملكي بقيادة المدرب زين الدين زيدان على حافلة مكشوفة، وطافوا شوارع مدريد رافعين كأس دوري أبطال أوروبا وأعلام النادي، ملوحين لآلاف الجماهير الذين احتشدوا في شوارع العاصمة تحية للبطل الذي أنقذ موسمه بالفوز بأغلى ألقاب أوروبا.

ووصل الموكب إلى مقر بلدية مدريد حيث التقى رئيسة البلدية وأطل النجوم من الشرفة على الجماهير التي هتفت للفريق، حيث خاطبهم بعض اللاعبين.

حيث بدأ راموس الحديث للجماهير وقال : » ما حققناه جاء نتيجة للعمل الشاق، والمزيد من الجهد، لقد كان موسماً في بدايته صعباً للغاية، ولكننا حققنا الهدف في النهاية، نريد أن نهنئ اتلتيكو مدريد كان مصدر فخر لمدينة مدريد ومنافس قوي « ، بحسب صحيفة « ماركا » الإسبانية .

أما كرستيانو رونالدو فقال : » إنها لحظة فريدة من نوعها، نحن سعداء للغاية وجئنا لكي نشكر الجماهير التي وقفت معنا دائما  » .

أما ناتشو فيرنانديز فقال : » أنا سعيد جدا بولادة ابني في يوم تحقيقنا لدوري الأبطال، يجب ان نستمر في صناعة التاريخ هؤلاء الناس يثقون بنا ويجب أن نرد لهم هذه الثقة  » .

وأخيراً تحدث إيسكو وقال : » الفوز يوفر لك الوقت من أجل الاحتفال بهذا اللقب العظيم  »
.
كووورة

Les commentaires ne sont pas autorisés.